Skip to content
في مباراة دعم «السيسي»… «الأهلي» يتعادل مع «منتخب الإسكندرية»
تصوير ـ جلال الدين محمد

كتب ـ جلال الدين محمد:

تعادل، النادي الأهلي مع منتخب الإسكندرية والشركات بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على استاد الثغر، في إطار مهرجان الرياضيين، الذي تنظمه حملة «كلنا معاك من أجل مصر»؛ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وسجل ثلاثية «الأحمر»، الذي خاض اللقاء بفريق مواليد 1997، مصطفى صبحي وأحمد ياسر ريان وهشام شعبان من ركلة جزاء، فيما جاءت أهداف «منتخب الإسكندرية» عن طريق إسلام محمود ورزق عبد الحليم وإسلام السيد «دروجبا».

وخلال شوطي المباراة، تحدث منسق حملة «كلنا معاك من أجل مصر» ـ محمد صابر، قائلاً: «أرحب بشباب الإسكندرية والشركات الداعمة للرئيس»، مؤكداً على أن هذا حق الرئيس؛ لأنه في 30 يونيو وقف في صف الشعب المصري، وأنقذ البلاد من العصابة الإرهابية ـ على حد قوله.

وذكر «صابر»، أن عبور مصر الثاني كان في «30 يونيو»، التي دمرت مخطط تقسيم البلاد، مطالباً المصريين بالنزول يوم الانتخابات الرئاسية؛ لإيصال رسالة للعالم بأن مصر قوية وتقف خلف رئيسها.

وكان شوط المباراة الثاني، شهد نزول المطرب الشعبي ـ أحمد شيبة لأرض الملعب، حيث مرر له لاعبي الفريقين الكرة ليسجل بها هدف لكل فريق وسط تفاعل الجماهير الحاضرة، قبل أن يخرج ويتم استئناف المباراة.


Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *