Skip to content
«دعم مصر» ينظم مسيرة «باليخوت» تأييدًا للسيسي

كتبت ـ بسنت محمود:

نظم، ائتلاف «دعم مصر»، ظهيرة اليوم الأربعاء، مسيرة مائية باليخوت والمراكب، في شرق الإسكندرية؛ لتأييد رئيس الجمهورية ـ عبد الفتاح السيسي؛ للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وانطلقت المسيرة، من شاطئ ميامي حتى شاطئ المنتزة، وضمت عددًا من اليخوت والمراكب، والتى حملت على متنها عشرات الأشخاص، حاملين أعلام مصر وصور السيسي، وذلك بحضور، قيادات وأعضاء المكتب السياسي للائتلاف وعدد من الجمعيات الخيرية.

ومن جانبها، قالت رئيس جميعة «العلم يُنادينا» ـ سهام حسن، لـ«المدار»: «احنا نازلين ندعم مصر كلها عن طريق انتخابنا للسيسي؛ لأنه أنشأ الكثير من المشروعات التنموية، ولابد من استمراره؛ لتكملة المشروعات ولتكملة المسيرة».

وأوضحت عضو حملة «شباب في الخير» والقائمة على تنظيم الحفل ـ ياسمين خالد، نقوم بإقامة حملات للأيتام بدون أية تمويلات خارجية، وستدعم حملتنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما أضافت إحدى الحاضرات،«أكيد هنزل وأشارك في الانتخابات، حتى لو مش هنتخب السيسي» .

وتخلل الحفل، عروضًا ترفيهية، وتقديم عدد من الرقصات الشعبية والأغاني الوطنية، وذلك بحضور عدد من المواطنين نساء وأطفال، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة؛ لدعم الرئيس السيسي.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *