التخطي إلى المحتوى
«الشباب والرياضة»: صوت المصري أمانة سيُحاسب عليها

كتبت ـ مروة السعداوي وتصوير ـ خلود باسم:

رحبت، وكيل وزارة الشباب والرياضة ـ صفاء الشريف، بالحضور، وألقت كلمة شكر للمرأة المصرية، مشيرة إلى أن الإحتفال بالمرأة لا يقتصر على يوم واحد فقط، وذلك خلال المبادرة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية، اليوم الإثنين؛ للاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وقالت «الشريف»: «تواصلنا مع سيدات المجتمع المدني في محاولة للاستماع لهن وتلبية احتياجاتهن، وكانت مطالبهن المشاركة في المبادرة»، مضيفة أنه يجب المشاركة بالتصويت في الانتخابات؛ حيث أن صوت المصري أمانة سيُحاسب عليها بغض النظر عن المُرشح للرئاسة، كما أن ذلك سيُظهر صورة مصر أمام العالم بالخارج.

وأضافت «الشريف»، أن المبادرة تُقام كل عام وتشمل مجموعة من المهارات، موجهة الشباب بضرورة تنمية مهاراتهم والاهتمام بالثقافة العامة؛ لأنهم المستقبل، مشيرة إلى أن الوزارة تُنظم عدة أنشطة الهدف منها تثقيف الشباب وتنمية مهاراتهم.

وأكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه يجب أن تقتنع بأن صوتك أمانة ستُحاسب عليها؛ فمصر أعلى بلد في العالم بشعبها، مشيرة إلى أن فكر الشباب سيُطبقه الشباب، وأن الوزارة دورها أن ترعاهم وهذا ما تقوم به، متمنية المشاركة من الشباب، موضحة أن المبادرة تأتي بالتعاون مع شركة «مايكروسوفت»، مُطلقة على وزارة الشباب والرياضة «بيت الشباب»، مُطالبة الشباب بأن من لديه مشكلة عليه التوجه للمديرية والإبلاغ عنها، وطلب العون أو المساعدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *