التخطي إلى المحتوى
«مطروح» تحتضن مؤتمر «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم «السيسي»

كتبت – مريم محمود:

نظمت، حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، اليوم الأحد، مؤتمرًا بمدينة «سيدي براني» في محافظة مطروح؛ لإعلان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعوة المواطنين للاحتشاد أمام الصناديق.

وقال، أمين تنظيم الحملة بمطروح – يعقوب الملاح، في بيان له: «الهدف من تدشين الحملة هو دعوة المواطنين للاحتشاد للانتخابات الرئاسية المقبلة، ونبذ دعوات المقاطعة التي أطلقها بعض المغرضين»، مؤكدًا على أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تحظى باهتمام عالمي ومحلي، وعلى المصريين تقديم رسالة للعالم كله مفادها أن المصريين جميعهم ملتفون حول زعيمهم الذى يتمتع بشعبية جارفة.

وأوضح «الملاح» أن الحملة ستعقد عدد من المؤتمرات الحاشدة خلال الأيام المقبلة، بمناطق «سيوة، السلوم، ومرسى مطروح»، مؤكدًا على أن جميع هذه المؤتمرات تأتي تلبية للإرادة الشعبية ودعم الرئيس؛ من أجل استكمال مسيرة الإنجازات وجني ثمار المشاريع القومية التي تم تنفيذها خلال السنوات ال4 الماضية.

وشارك في مؤتمر اليوم، النائب سليمان العميري، ومنسق عام الحملة بمطروح – حسن أبو قديرة، وعدد من المشايخ والعمد وزعماء القبائل، وتطرق المؤتمر للتركيز على الإنجازات التي شهدتها البلاد خلال فترة ولاية الرئيس الأولى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *