Skip to content
«فرج عامر»: «عابد» كشف مخططات «الإخوان» والمنظمات الساعية للتخريب

كتب – جلال الدين محمد:

صرح، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة- المهندس محمد فرج عامر، أن رئيس لجنة حقوق الإنسان بالمجلس – علاء عابد، قد فضح مخططات جماعة الإخوان والمنظمات الممولة، التي كانت تهدف للتخريب وتضليل الشعب المصري، بعدما كشف عن التقارير التي تصدرها هذه المنظمات.

وأضاف «عامر» أول أمس الجمعة، أن«عابد» كان قد ذكر اثناء ندوة توعوية في نادي سموحة، أن هناك تقارير تصدر من منظمات تدعي أنها تحمي حقوق الانسان، إلا أنها تحاول الوقيعة بين الشعب ومؤسسات الدولة الوطنية، موضحاً أن الشعب المصري يعلم خبث هذه المنظمات، وسيقف خلف مؤسساته الوطنية وقائده، حتى ننتصر على الإرهاب.

وأكد «عابد» على أهمية خروج الشعب المصري أيام 26 و27 و28 من مارس الجاري؛ ليعلنوا للعالم اصطفافهم خلف زعيمهم الوطني الذى قدم الكثير للوطن العظيم.

ووجه «عابد» التحية للمرأة المصرية؛ لمساندتها للقيادة السياسية وطالبها بالنزول والمشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة، لاسيما وأنها درع مصر الثاني بعد القوات المسلحة.

ومن ناحية أخرى، أشاد «عابد» بالإنشاءات والتطوير المستمر الذي يشهده نادي سموحة، واصفًا إياه بأنه من أفضل أندية العالم، قبل أن يمنحه «عامر» درع النادي، مشيدًا بدوره الوطني ودور لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، تجاه جميع القضايا التي تهم مصر داخلياً وخارجياً.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *