التخطي إلى المحتوى
سفارة الولايات المتحدة تُرحب بالاستثمار الأمريكي في مصر مع توسعات شركة مارس

كتبت ـ مروة السعداوي:

شارك، القائم بأعمال السفير الأمريكي ـ توماس جولدبرجر، مع وزير التجارة والصناعة ـ طارق قابيل، اليوم الثلاثاء، في الترحيب برئيس شركة مارس ريجلي للحلويات ـ مارتن ردفان، في مصر للاحتفال بتوسعات منشآت الإنتاج الخاصة بالشركة في مدينة 6 أكتوبر.

وقد انضم للمشاركة في هذا الحدث، كبار المديرين التنفيذيين لمارس ريجلي، التي تتخذ من شيكاغو، إلينوي مركزاً لها، وكذلك رئيس غرفة التجارة الأمريكية في مصر ـ طارق توفيق.

وهنأ «جولدبرجر» شركة مارس، وهي شركة أمريكية رائدة تعمل بنجاح في مصر منذ أكثر من 20 عاماً، على التوسع الكبير لقدرتها الإنتاجية سواء للتصدير أو للسوق المحلية، مضيفاً أن تجربة مارس في مصر هي مثال بارز على الشراكة الأمريكية المصرية التي تعود بالنفع على بلدينا.

وأضاف ׂ«جولدبرجر»، إن العلاقات التجارية والاقتصادية بين أمريكا ومصر جزء لا يتجزأ من شراكتنا الإستراتيجية، فهي تُكمل وتدعم تعاوننا الأمني والسياسي القوي ونحن نعمل معًا للقضاء على الإرهاب وجعل العالم مكانًا أفضل وأكثر سلامًا وازدهارًا.

وتسعى الشركات الأمريكية، إلى أن تكون جزءًا من الزخم المتنامي في الاقتصاد المصري، وهو ما يدل عليه بوضوح اختيار مارس لمصر كموقع لتوسيع إنتاجها للسوق المصري وللتصدير.

وأشار «جولدبرجر»، إلى تعاون السفارة الممتاز مع الشركات المصرية والوكالات الحكومية؛ لدعم النمو بقيادة القطاع الخاص وزيادة فرص العمل، وإلى تطلعه لتعميق التعاون الاقتصادي الأمريكي المصري في الشهور القادمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *