التخطي إلى المحتوى
ختام بطولة مصر الدولية للتايكوندو… و7 ميداليات غنيمة «الفراعنة»

كتب – جلال الدين محمد:

اختتمت، اليوم الأحد فعاليات بطولة مصر الدولية الخامسة للتايكوندو، والتي أقيمت على مدار يومين في الصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي السكندري، تحت رعاية رئيس الوزراء – شريف إسماعيل.

وحصلت مصر خلال البطولة على 7 ميداليات متنوعة، حيث كانت البداية أمس السبت، والذي حصل فيه محمد فرج على ذهبية وزن 58 كجم، ورضوى رضا التي حصدت فضية وزن – 67 كجم، وبرونزيتين لكل من إنچي جمعة في وزن – 67 كجم، والبطلة الأوليمبية هداية ملاك رغم إصابتها، في وزن 67 كجم.

وخلال اليوم الثاني والأخير من البطولة، حصلت مصر على 3 برونزيات حيث نالت منة ماهر برونزية وزن 73 كجم، وحصدت منة الله مدحت برونزية وزن – 49 كجم، كما فاز محمد أيمن ببرونزية وزن + 87 كجم.

وشهد حفل الختام قيام رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو – عمرو سليم، بتكريم نقيب الرياضين بالإسكندرية – الكابتن إيهاب جابر، وكذلك أعضاء مجلس إدارة اتحاد التايكوندو، والعضو السابق بالإتحاد – محمد جاد، ونائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الأفريقي – أحمد الفولي.

ومن جانبه، قام «الفولي» بتكريم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، وتوجه له بالشكر باسم الاتحاد العالمي للعبة، معرباً عن فخر كل من ينتمي للتايكوندو بالحدث.




التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *