Skip to content
ختام بطولة مصر الدولية للتايكوندو… و7 ميداليات غنيمة «الفراعنة»

كتب – جلال الدين محمد:

اختتمت، اليوم الأحد فعاليات بطولة مصر الدولية الخامسة للتايكوندو، والتي أقيمت على مدار يومين في الصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي السكندري، تحت رعاية رئيس الوزراء – شريف إسماعيل.

وحصلت مصر خلال البطولة على 7 ميداليات متنوعة، حيث كانت البداية أمس السبت، والذي حصل فيه محمد فرج على ذهبية وزن 58 كجم، ورضوى رضا التي حصدت فضية وزن – 67 كجم، وبرونزيتين لكل من إنچي جمعة في وزن – 67 كجم، والبطلة الأوليمبية هداية ملاك رغم إصابتها، في وزن 67 كجم.

وخلال اليوم الثاني والأخير من البطولة، حصلت مصر على 3 برونزيات حيث نالت منة ماهر برونزية وزن 73 كجم، وحصدت منة الله مدحت برونزية وزن – 49 كجم، كما فاز محمد أيمن ببرونزية وزن + 87 كجم.

وشهد حفل الختام قيام رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو – عمرو سليم، بتكريم نقيب الرياضين بالإسكندرية – الكابتن إيهاب جابر، وكذلك أعضاء مجلس إدارة اتحاد التايكوندو، والعضو السابق بالإتحاد – محمد جاد، ونائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الأفريقي – أحمد الفولي.

ومن جانبه، قام «الفولي» بتكريم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، وتوجه له بالشكر باسم الاتحاد العالمي للعبة، معرباً عن فخر كل من ينتمي للتايكوندو بالحدث.




Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *