الإعلامية ريهام سعيد تتقدم ببلاغ للنائب العام

الإعلامية ريهام سعيد تتقدم ببلاغ للنائب العام
ريهام سعيد

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد في تصريحات لها بشأن ما نشر مؤخراً عن زواجها من صاحب قناة المحور د. حسن راتب قالت: ” تقدمت ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 19977 ضد أحد المواقع الفنية بتهمة التشهير حيث إنهم روجوا لكلام مغلوط حولى وادعوا كذبا أن تركى لقناة المحور وراءه رجل الأعمال وصاحب القناة حسن راتب بعد أن علمت بزواجه من إحدى المذيعات خاصة أنه كان على علاقة غرامية بى”.

و أكملت ريهام: “لن أسكت عن حقى مرة أخرى واللى هيقرب من سمعتى هآكله بسنانى” على حد تعبيرها،موضحة أن هذا النوع من الشائعات ما هو إلا محاولة من قبل البعض لهدم نجاحى طوال السنوات الماضية.

 

كانت ريهام سعيد قد انتقلت من قناة “المحور” إلى قناة “النهار”، حيث صممت على تقديم نفس البرنامج الذي اشتهرت به في المحور، وهو “صبايا”، مؤكدة أن البرنامج لن يكون مشابهاً فقط بالاسم، لكنه سيقدم نفس محتوى البرنامج السابق مع إدخال بعض التعديلات والتطورات على طريقة التقديم، مع عمل ديكور جديد يناسب طبيعة برامج قناة “النهار”.

 

وقد أنهت ريهام تعاقدها مع “المحور” بشكل ودي ودون أن تقوم بدفع الشرط الجزائي، رغم أن مدة التعاقد لم تنته بعد، حيث احترمت القناة رغبة ريهام في الانتقال إلى قناة جديدة، عندما نشرت بعض التقارير الصحفية أن ريهام كانت على علاقة عاطفية بمالك القناة “حسن راتب” وكانا قد اقتربا من الارتباط الرسمي، إلا أن راتب فاجأها وتزوج من المذيعة جيهان لبيب مقدمة برنامج “ضرب نار”، مما دفعها لترك القناة فوراً، على حد ما جاء في هذه التقارير.

التعليقات

  1. انا احمد ابراهيم العمر19 سنه مرض ضمور العضلات الدوشين هل يوجد علاج الان للمرض الحالة صعبة وده رقمي01518198442 والرقم الثاني بتاع والدي0106653

  2. لو سمحتو أنا عايزة تليفون أو ايميل ريهام سعيد أو أى حاجة توصلنى بيها لأمر هام جدا

  3. لوسمحتو عايزةاعرف رقم تليفون او الايميل لان محتجاه ضروري لان حاجة حارجة جدا

  4. لو سمحتو عايزه اعرف رقم تليفون او الاميل لاننى محتجاه ضرورى لامر همام ارجوكم اجوكم حد يوصلنى بلاعلاميه ريهام سعيد ارجوكم انا من اسيوط قريه البربا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *