Skip to content
«في حب مصر» ندوة بنقابة العلميين بالإسكندرية

كتب – احمد صلاح:

نظمت نقابة العلميين في الإسكندرية، اليوم الجمعة، ندوة بعنوان «في حب مصر»، والتي كان من أبرز ضيوفها نقيب العلميين ـ مرسي أمين أبو يوسف، واللواء سامي الجندي، والسيدة نانا زويل، والإعلامي عبد الله عبد الصبور؛ من أجل دعم رئيس الجمورية عبد الفتاح السيسي، في فترة رئاسية جديدة

ومن جانبها، قالت نانا زويل شقيقة العالم الراحل أحمد زويل، أن حب مصر لا يكن إلا بالأفعال التي تعتمد بشكل كبير على العلم الذي به تتقدم الأمم، مضيفة أن شقيقها الراحل وضع مصر بعلمه على الخريطة.

وذكر نقيب العلميين ـ مرسي أمين أبو يوسف أن الشعب المصري أعرق شعب في التاريخ، مشيرًا إلى أن شعب مصر قد تحمل الكثير من الصعاب وتخطى العقبات، كما أن الجيش هو درع الحفاظ على البلاد، وحمايتها من أخطار الإرهاب والفوضى.

وقال ممثل حزب حماة الوطن ـ اللواء محمد نور الدين، أن حب الأوطان في سمات كل الشعوب، كما تحدث عن خطر الإرهاب وضرورة دخول مصر في مرحلة تنمية شاملة، مضيفًا أنه لن تحل مشاكل مصر إلا بالتنمية الشاملة في جميع المجالات.

ولفت نائب البرلمان ـ سامي الجندي إلى أن أعمال الإنسان وإنجازاته تخلد، مشيدًا بدور الجيش والشرطة في حفظ الأمن والاستقرار داخل البلاد، مضيفًا أن الإرهاب تم استيراده من الخارج؛ كون أهم أنواع التلوث هو التلوث الفكري والأخلاقي، موضحاً أن الانتخاب ليس انتخاب لشخص بل هو انتخاب لمصر.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *