التخطي إلى المحتوى

كتبت – أميرة الرجال:

أعلن، محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، في بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للمحافظة، اليوم الجمعة، أن جُملة إستثمارات الخطة الإستثمارية للعام المالي 2017 – 2018 في محافظة الشرقية، بلغت 374 مليون جنيه، مُشيرًا إلى أنه تم زيادة إستثمارات المحافظة 69 مليون و525 ألف جنيه، لتصبح القيمة الإجمالية لإستثمارات الباب السادس 443 مليون و525 ألف جنيه.

وشدد، «سعيد»، على رؤساء المراكز والمدن، ضرورة المتابعة المستمرة، لنسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في كل مركز ومدينة، وإلزام الشركات المنفذة بالتوقيتات الزمنية المحددة؛ لنهو الأعمال ودخول المشروعات الخدمة الفعلية؛ للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه، أوضح رئيس مركز ومدينة «الحسينية»، أن نسبة تنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالي 2017 – 2018، قد بلغت 71% في برامج: «الكهرباء، والرصف، وتدعيم الوحدات المحلية، وتحسين البيئة، والأمن، والإطفاء»، حيث أن الإعتماد المالي المخصص للمركز 8 مليون جنيه.

وأضاف رئيس المركز، أنه قد تم إعتماد 200 ألف جنيه لقطاع الكهرباء، وجاءت نسبة تنفيذه 63%، بالإضافة إلى أنه تم إعتماد مبلغ 450 ألف جنيه لقطاع تدعيم الوحدات المحلية بنسبة تنفيذ 23%، وبقطاع الرصف 6 مليون و50 ألف جنيه بنسبة تنفيذ 78%، وبقطاع تحسين البيئة مليون و300 ألف جنيه بنسبة تنفيذ 57%.

وأكد «سعيد»، على رؤساء المراكز والمدن، ضرورة التواصل مع رؤساء الوحدات المحلية القروية؛ للتعرف على المشروعات المتعثرة في كل قطاع خدمي؛ لتقديم الحلول اللازمة لدفع عجلة العمل بها، وللإرتقاء في منظومة العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *