التخطي إلى المحتوى
مُخالفات «رأس التين» تُحيل وكيل «صحة الإسكندرية» للتحقيق
وزير الصحة

كتبت ـ ناهد سليم:

أصدر وزير الصحة والسكان ـ الددكتور احمد عملد الدين راضي، قرارًا، اليوم الخميس، بتحويل وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية ـ الدكتور مجدي حجازي، إلى التحقيق، على خلفية توقف وحدة السكتة الدماغية بمستشفى رأس التين، عن العمل تمامًا على الرغم من افتتاحها عام 2017.

وفي سياقٍ متصل، أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ـ الدكتور خالد مجاهد، أن تفاصيل إحالة «حجازي» إلى التحقيق بسبب إغلاق وحدة القسطرة، على الرغم من وجود لافتة تضم اسم رئيس الجمهورية ووزير الصحة ووكيل الوزارة، ومعلن عنها أنه تم افتتاحها، وهو غير صحيح.

وتابع «مجاهد»: إن وزير الصحة وجه اللوم إلى وكيل الوزارة على خلفية إغلاق العيادات في الفترة الصباحية بحجة عملها ليلًا، مؤكدًا على استماع الوزير لشكوى أحد الأهالي لاحتياجه حضانة لطفله منذ 3 أيام، وكانت هناك 3 أسرّة فارغة في الحضانات، في حين رفض المستشفى استقباله، إلى جانب رصد عدة مخالفات في المستشفى.

وجاء هذه القرار على خلفية المخالفات التي رصدها وزير الصحة، خلال جولته المفاجئة، على مستشفيات الثغر، حيث تم استبعاد مدير مستشفى رأس التين العام ـ الدكتور أشرف محمود حسين مرعي، من منصبه؛ لما نُسِب إليه من أوجه القصور التي تم رصدها خلال الزيارة، وتعيين الدكتورة إنعام أحمد منصور بدلًا منه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *