التخطي إلى المحتوى
برلماني يوزع كُتيب تعريفي بإنجازات السيسي على أهالي الجيزة

كتبت ـ ميار رمضان:

أعدَ، عضو مجلس النواب ـ محمد المسعود، كتيب تعريفي بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار فترة حكمه، تتضمن المشروعات القومية، وذلك وفقاً لبيان صحفي صادر عن المجلس، اليوم الخميس.

وأوضح «المسعود» أن الكتيب يحتوي على ٤ محاور، تتضمن أهم الإنجازات، حيث: محور قناة السويس، والمشروع القومي بسيناء، والتنمية السياحية والزراعية، ومنظومة الخبز، ومحور الأنفاق والكباري، ومحور الضبعة النووية، ومشروع الـ١.٥ مليون فدان، وأخيراً العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكمل «المسعود» أنه جاري توزيع الكتيب على أهالي بولاق، والزمالك، وقصر النيل؛ ليتذكر المواطنين ماذا فعل الرئيس، وما كنّا نواجهه من ظروف صعبة، وما نقف عليه الآن من استقرار اقتصادي وتشريعي.

وأشار «المسعود» إلى أن نسب التصويت من أهالي «الزمالك وبولاق وقصر النيل»، ستكون الأعلى على مستوى المحافظات؛ وفقًا لتعبيره، فهناك حشد قوي من خلال إستراتيجية عمل؛ لترتيب التحركات التي ستكون على مدار الثلاثة أيام الانتخابية.

وأردف «المسعود» انه قبل تعهد السيسي للمصريين بالإنجاز، صارحهم بحقيقة التحديات والمشكلات؛ بسبب التجريف السياسي، والتردي الاقتصادي، والظلم الاجتماعي، وغياب العدالة التي عانى منها المواطن المصري لسنوات ممتدة.

وأضاف «المسعود» انه ليس من الأمانة والواقعية أن يعد السيسي المواطنين، بالتخلص من تركة المشكلات بمجرد تقلده مهام منصبه الرئاسي ـ لكن وعد بأنهم سيحصدون ثمار الفترة الرئاسية الحالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *