عودة طنطا للكتان وغزل شبين الكوم والمراجل البخارية إلى القطاع العام

عودة طنطا للكتان وغزل شبين الكوم والمراجل البخارية إلى القطاع العام
عمال طنطا للكتان

 

 

كتبت- ريهان صالح:

أصدرت  الدائرة السابعة “استثمار” بمحكمة القضاء الإداري اليوم الأربعاء حكمها ببطلان خصخصة وبيع شركات: طنطا للكتان، وغزل شبين، والمراجل البخارية وعودتها للقطاع العام .. وكانت المهلة التي حددها المستشار حمدي ياسين عكاشة رئيس الدائرة السابعة “استثمار” بمحكمة القضاء الإداري بالقاهرة لتقديم المذكرات والمستندات لأطراف التقاضي فد انتهت قبل 6 ايام.

وكانت المحكمة قد انتهت من الاستماع لكافة الأطراف في الدعاوى الثلاث الأخيرة كما انتهت هيئة المفوضين من إعداد تقريرها بالرأي عن هذه الدعاوى، ومكنت جميع الأطراف من الإطلاع عليها وتقديم الدفاع فيها، وقررت منح كافة الأطراف مهلة إضافية ستة أيام لتقديم أي مستندات أو مذكرات تنتهي يوم السبت الموافق 17 سبتمبر على أن يكون الحكم 21 سبتمبر من نفس الشهر، في حين قررت تأجيل نظر قضيتي النيل لحليج الأقطان والعربية للتجارة لجلسة 8 أكتوبر 2011 لاستكمال المستندات والمرافعات.

التعليقات

  1. الحمد لله علي عودة هذه الصروح الكبيره مره اخري للحكومه بعد ان قام ببيعها اصحاب الضمائر الخربه الفاسدين بحجة الاستثمار مما ادي الي خرابها واكل حقوق عمالها وتشريدهم ……. فالاستثمار الحق هو الذي يؤسس شركه من علي الارض لا ان ياخذ صرح صناعي او شركه تعب المخلصون في تأسيسها وبعد ذلك يخربوها ونهبوها ويتركوها بعد ذلك خاويه علي عروشها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *