التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يطالب شركة «أرتكس أباريل» ببحث مطالب عامليها

كتبت – أميرة الرجال:

وجه، محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، ببحث مطالب العاملين في شركة «أرتكس أباريل» في العاشر من رمضان؛ لضمان انتظام العمل على أكمل وجه بما يحقق الفائدة لطرفي العملية الإنتاجية وتحسين مستوى الإقتصاد المصري، وجاء ذلك وفقًا لبيان صحفي، صادر عن المكتب الإعلامي للمحافظة، اليوم الإثنين.

ومن جانبه، أوضح مدير مديرية القوى العاملة – خالد المصري، أنه تم تشكيل لجنة؛ لحل مشاكل العاملين في الشركة وبحث مطالبهم، والتي تضمنت عدم خصم حافز الإنتظام في حالة قيام العامل بالأجازة السنوية، وعدم خصم حافز الإنتظام في حالة توجه العامل للتأمين الصحي، وزيادة حافز الإنتظام من 150 إلى 200 جنيه.

وأكد «المصري» أنه بمقابلة المدير المسئول في الشركة؛ لبحث مطالب العاملين، تم الإتفاق على أنه بخصوص خصم حافز الإنتظام في حالة قيام العامل بالأجازة السنوية يتم خصم البدل، وفي حالة قيام العامل بأكثر من يومين أجازة، يتم خصم الحافز بالكامل.

وأضاف «المصري» أنه بخصوص خصم حافز الإنتظام في حالة ذهاب العامل إلى التأمين الصحي، فقد تم الإتفاق على أن يلتزم العامل بتقديم ما يفيد دخوله مستشفى التأمين الصحي «ختم البطاقة»، ولا يُخصم من بدل الإنتظام، أما في حالة عدم وجود ختم على البطاقة، يُخصم بدل الإنتظام بالكامل، مضيفًا أنه بخصوص زيادة حافز الإتظام، فقد تم زيادته من 150 إلى 200 جنيه، وعليه تم إنهاء الإضراب وتم عودة العمال إلى عملهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *