Skip to content
نجوم الفن ينعون «محمد متولي»: غابت الضحكة الحلوة

كتبت ـ رويدا عامر:

نعى، اليوم الأحد، عدد من نجوم الفن الفنان محمد متولي، الذي تغيب عن عالمنا مساء أمس السبت، عن عمر ناهز الـ73 عاماً، إثر تعرضه لأزمة صحية حادة.

وكتبت الفنانة «شيريهان»، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «إنا لله وإنا اليه راجعون، البقاء لله في إنسان وفنان جميل، في سلام وأمان الله يا محمد متولى».

ونشرت الفنانة حنان ترك ناعية الفنان الراحل، عبر حسابها على «تويتر»: «البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان القدير الخلوق محمد متولي في ذمة الله، اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك والهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

وعبر الفنان محمد منير عن حزنه، فنشر عبر صفحته على «فيس بوك»: «بسم الله الرحمن الرحيم.. انا لله وإنا إليه راچعون.. صدق الله العظيم.. فقدت ثاني أعز الأصدقاء في أسبوع واحد محمد متولي، قبل أن يكون زميل… فهو أستاذي ومعلمي».

وأضاف «منير» قائلاً: «هو اللي جهزني لدخول امتحان التقديم لمعهد التمثيل.. عشنا أنا وهو حوالي عشر أيام في بيت عم صلاح شاهين نتمرن على مشاهد التقديم، وامتحنت وقبلت، تعب معايا في البروڤات، راجل من الزمن الجميل، وعشنا أحلى أيام بعدها مع الفنان علي الحجار وعمار الشريعي والأستاذ سيد حجاب… ده غير فترة مسرحية حزمني».

واختتم «منير» قائلاً: «اللهم ارحمه اللهم تجاوز عن سيئاته اللهم اغسله بالماء والثلج والبَرد اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اجعله في زمرة الشهداء والأنبياء والصالحين، وحسُن أولئك رفيقا اللهم اچعل مثواه الچنة… آمين آمين آمين».

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *