Skip to content
«جرفه التيار»… كشف غموض جثة النوبارية في الإسكندرية
أرشيفية

كتبت ـ ناهد سليم:

كشفت مباحث الإسكندرية، غموض العثور على جثة شخص مجهول غارقًا في مياه ترعة النوبارية، بدائرة قسم شرطة أول العامرية، غربي الإسكندرية.

وتعود الواقعة، إلى تلقي القسم بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بظهور جثة شخص بمياه ترعة النوبارية، منطقة النهضة، انتقل على أثرها قوة من القسم، وتبين وجود جثة شخص يُدعى «م. ع. م» 46 عامًا، عاطل، وبمناظرته تبين إصابته بجرح قطعي في الوجه، وعُثر بطيات ملابس المتوفى على «759 جنيهًا، هاتف محمول رخصة تسيير السيارة رقم (س ط ص 9578 مصر)».

وأثبتت التحريات وفقًا لبيان مديرية أمن الإسكندرية، السبت، أن المتوفى سبق اتهامه في 4 قضايا: «سلاح، ضرب، سرقة»، ومحكوم عليه في قضيتي سرقة، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة سنة، وشهر يرتدي كامل ملابسه.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، إلى أنه أثناء قيام المذكور بالاشتراك مع آخرين بسرقة ماكينات ري من منطقة شمال التحرير ـ دائرة مركز أبو المطامير ـ بمحافظة البحيرة، وحال قيام الأهالي بمطاردتهم قام المذكور بالقفز بمياه ترعة النوبارية، ما أدى لحدوث إصابته ووفاته وجرفه التيار لمنطقة العثور عليه، ومحرر عن الواقعة المحضر جنح مركز أبو المطامير بمديرية أمن البحيرة.

وبسؤال كل من زوجته «ع. ا. ع» 45 عامًا، ربة منزل، مُقيمة بذات العنوان، وشقيقه المدعو «ع. م» 42 عامًا، أيدا ما توصلت إليه التحريات، ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاته.

وتم إخطار النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر رقم إداري قسم شرطة أول العامرية، وجارِ العرض على النيابة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *