التخطي إلى المحتوى
بدء فاعليات برنامج تدريبي على العمل الحر في الشرقية

كتبت – أميرة الرجال:

أعلن، محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، بدء فاعليات برنامج تدريبي على العمل الحر بالتعاون بين الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب وشركة «مايكروسوفت» والمستمر حتى غدا الأحد، مشيراً إلى تنظيم ملتقى توظيفي للمتدربين والشباب المتميز ١٩ فبراير الجاري، في مركز شباب السادات، في مدينة الزقازيق.

وأكد «سعيد»، أن البرنامج التدريبي على العمل الحر يهدف إلى تنمية قدرات الشباب، وإكسابهم خبرات جديدة تساعدهم للدخول إلى مجال العمل الحر دون التقيد في العمل الحكومي وخلق فرص عمل حقيقية، تساهم في القضاء على البطالة وتحسين مستوى معيشتهم.

ومن جانبه، صرح وكيل وزارة الشباب والرياضة في الشرقية – وائل الألفي، أن التدريب ينفذ خلال 4 أيام متتالية وبحضور مدربين محترفين من وزارة الشباب والرياضة وشركة «مايكروسوفت»، لتدريب الشباب على العمل الحر في مجال التكنولوجيا، ذلك وفقاً لبيان صحفي، الجمعة.

وأضاف «الألفي»، أنه سيتم تنفيذ ملتقى توظيفي في اليوم الخامس من التدريب، بحضور عدد من الشركات التي تعمل في مجال التكنولوجيا، لإختيار عدد من المتدربين والمتميزين من الشباب من حيث الإتقان في العمل والإبداع والإبتكار، لتوظيفهم والاستفادة من طاقاتهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *