التخطي إلى المحتوى
«الريال» يقلب الطاولة على «باريس» بدوري الأبطال… و«رونالدو» يحقق رقماً قياسياً جديداً

كتب – جلال الدين محمد:

تفوق، فريق «ريال مدريد» الإسباني على ضيفه نادي «باريس سان چيرمان» الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية «مدريد».

وتقدم الفريق الباريسي بالهدف الأول في الدقيقة 33، عن طريق لاعبه «ادريان رابيو»، قبل أن يتحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء، ترجمها البرتغالي «كريستيانو رونالدو» في الشباك الفرنسية، مسجلاً هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدير الفني لباريس – «اوناي إيميري» تبديله الأول، بخروج الأوروجوياني «إديسون كافاني» ودخول «توماس مونيه»، قبل أن يجري المدير الفني لريال مدريد تبديلاته الثلاث بدخول «جاريث بيل» بدلاً من كريم بنزيمه في الدقيقة 68، و«لوكاس فاسكيز» بدلاً من «كاسميرو»، و«ماركوس اسانسيو» بدلاً من «إيسكو» في الدقيقة 79.

وقلب «مدريد» الموازين في الدقيقة 83، عندما أحرز «كريستيانو رونالدو» الهدف الثاني له ولفريقه، ليتدخل «إيميري» ويجري تبديل «باريس» الثاني بدخول «دراكسلار» بدلاً من «لوسينسو» في الدقيقة 84، إلا أن «مارسيلو» أضاف هدف «مدريد» الثالث، لتنتهي المباراة بفوز «ريال مدريد» بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبهدفيه في لقاء اليوم، أصبح «رونالدو» أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 100 هدف لفريق واحد، حيث أحرز 101 هدف بقميص «ريال مدريد» في البطولة القارية.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الإياب على ملعب «حديقة الأمراء» بالعاصمة الفرنسية «باريس»، في السادس من مارس المقبل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *