التخطي إلى المحتوى
محافظ كفر الشيخ يعلن عن افتتاح مجموعة مدارس خلال أشهر

كتبت – هند عبيدي:

أكد، محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر، أنه يولي اهتمامًا كبيرًا بالتعليم في المحافظة، مشيرًا إلى أن الأشهر المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المدارس بقرى المحافظة؛ لتقليل الكثافة بالفصول، وأن طلاب وطالبات كفر الشيخ حصلوا على العديد من الجوائز على مستوى العالم والجمهورية، لافتًا إلى أن قضية التعليم أمن قومي مصري.

وأضاف «نصر» أنه إيمانًا منه بدور الأنشطة التربوية في تصحيح المفاهيم غير الصحيحة، وترسيخ قيم وطننا الحبيب مصر، كان من الواجب علينا أن ندعم القيم الصحيحة وتنمية المهارات، والتي تساعد في تربية أبنائنا على أرض محافظة كفر الشيخ، وعلى أرض مصر.

ولفت «نصر» إلى وجوب إدراك أهمية المرحلة الحالية وما تشهده مصر من تطور كبير، من خلال المشروعات القومية العملاقة وبناء اقتصاد وطني متنوع ومتميز، عن علاقات مصر القوية بالمحيط الدولي والإقليمي.

وجاء ذلك خلال مشاركته في احتفال مهرجان «حقك علينا»، بقصر ثقافة المحافظة، اليوم الأثنين، بحضور المستشار العسكري للمحافظة – العميد سامح الطنوبي، ومساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ – المهندس علي عبد الستار، ووكيل وزارة التربية والتعليم – صلاح عثمان، ووكيل مديرية التربية والتعليم – هناء شهاب.

وحضر المهرجان رئيس مجلس الأمناء والأباء والمعلمين وعميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية – الدكتور طارق عمارة، ووكيل المجلس – أحمد جعفر، ومستشار التربية المسرحية بوزارة التربية والتعليم – عمرو العجمي، ومندوب وزارة الثقافة – صلاح الحاج، ووكيل النقابة العامة بالقاهرة – أحمد الشربيني.

وتواجد في المهرجان كذلك أعضاء مجلس النواب – اللواء شكري الجندي، والعميد سيد أحمد محمد سيد أحمد، ومدير عام التنفيذي – وفاء عبد الله، ومديري العموم بمديرية التربية والتعليم، ومدراء الإدارات التعليمية، وأعضاء مجالس الأباء والامناء والمعلمين بالإدارات التعليمية، والقيادات التنفيذية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *