Skip to content
إطلاق الموقع الرسمي للتحالف السياسي المصري

كتبت ـ مروة السعداوي:

أعلن، التحالف السياسي المصرىي، اليوم الإثنين، عن إطلاق الموقع الرسمي له على الإنترنت، والذي يضم أخبار وتحركات التحالف ويرصد أنشطته بالصوت والصورة.

ويعتبر موقع التحالف، وعنوانه على الإنترنت «http://www.egycoalition.com/»، أول موقع رسمي لتحالف سياسي حزبي في مصر، ويتميز برصده لأخبار التحالف وكافة الأخبار الخاصة بأحزاب وقوى مصر السياسية والشعبية، بالإضافة إلى أنه يضم كافة الأخبار الدولية والمحلية.

وجاء في بيان رسمي للتحالف، أن أعضاء المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري، وهم : تيسير مطر ـ رئيس الحزب الدستوري الإجتماعي الحر، والدكتور أحمد عبد الهادي ـ رئيس حزب شباب مصر، والشيخ علي فريج ـ رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة، بالإضافة إلى الدكتور هشام عناني ـ رئيس حزب المستقلين الجدد، ومحمود حسام ـ رئيس حزب البداية، والمستشار جمال التهامي ـ رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، حسن ترك ـ رئيس الحزب الإتحادي الديمقراطي.

ويشمل المجلس أيضًا، الدكتور أحمد نصر سليمان ـ رئيس حزب صوت مصر، والدكتورة نيرمين عبد الرحمن ـ رئيس حزب الحق المصري، وجيهان الشريف ـ رئيس حزب الغد المصري الجديد، واللواء مدحت الحداد ـ رئيس حزب حماة مصر، خالد العطفي ـ رئيس حزب الأمة، فضلاً عن محمود نفادي ـ المنسق الإعلامي للتحالف، والدكتور ياسر كمال ـ رئيس تحالف الدفاع عن الوطن، قد إتخذوا قرار بتشكيل وتأسيس الآليات الإعلامية الخاصة بالتحالف على أن يقوم الدكتور أحمد عبد الهادي بالإشراف عليها.

وقد تم إطلاق موقع التحالف الرسمي على الإنترنت، وتدشين كافة الصفحات الرسمية له على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى إطلاق قناة تلفزيونية للتحالف على الإنترنت تضم عشرات الأفلام التي ترصد أنشطة التحالف أولًا بأول.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *