Skip to content
«الزمالك» يتجنب مفاجآت «طنطا» ويصعد للمركز الرابع

كتب – جلال الدين محمد:

فاز، نادي الزمالك على ضيفه فريق طنطا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على استاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع 22 للدوري الممتاز.

وتقدم «الأبيض» بعد مرور 9 دقائق فقط من عمر المباراة عن طريق عماد فتحي، ثم عزز «نانا بوكو» من تقدم «الزمالك» بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 20، قبل أن يقلص التونسي سيف الدين الجزيري الفارق، ويحرز هدف «أبناء السيد البدوي» الوحيد في الدقيقة 43.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع المدير الفني لنادي الزمالك – الكابتن ايهاب جلال، بمحمد الشامي بديلاً لعماد فتحي، ثم أشرك المدير الفني لطنطا – الكابتن أسامة عرابي، بالغاني «چوزيف بيسا» بدلاً من مواطنه «دينيس تيتيه»؛ للإصابة في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 66، أجرى «طنطا» تبديله الثاني بدخول إسلام الفار بدلاً من مصطفى أمين، قبل أن يجري «الزمالك» تبديله الثاني بدخول محمود عبد العزيز بدلاً من عبد الله جمعة في الدقيقة 75، وجاء التبديل الطنطاوي الثالث في الدقيقة 79 بدخول محمود غالي بدلاً من «المصاب» حسين حلمي، فيما أجرى «الأبيض» تبديله الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني بدخول أحمد مدبولي بدلاً من محمد عنتر.

وبهذه النتيجة يرفع «الزمالك» رصيده للنقطة 36، ويقفز للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد «طنطا» عند النقطة 21 في المركز الخامس عشر.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *