التخطي إلى المحتوى
بالصور… سكرتير كفر الشيخ المساعد يبحث تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظة

كتبت – هند عبيدي:

عقد، السكرتير العام المساعد لمحافظ كفر الشيخ – المحاسب محمد أبو غنيمة، امس السبت، اجتماعاً؛ لمناقشة خطة تنفيذ المشروعات التنموية الجديدة بالمحافظة «آفاق 2019-2018»، بحضور القيادات التنفيذية.

ووفقاً لبيان المحافظة، ناقش «الاجتماع» أعمال إقامة مصنع فصل الرمال السوداء بشمال شرق البرلس على مساحة 80 فدانًا، بالإضافة إلى متابعة المخطط الجديد للتنمية بشمال شرق البرلس؛ لإنشاء مجمع مزارع دواجن بطاقة إنتاجية 6 ملايين طائر – مرحلة أولى – وبورصة زراعية دولية، وبورصة دولية للدواجن.

وناقش «الاجتماع» أيضاً إنشاء مجمع متكامل لأسواق الجملة، وإقامة مجمع طبي بشرق مدينة كفر الشيخ على مساحة 65 فدانا، بالإضافة إلى عدد من المشروعات تحت الدراسة، بجانب إقامة مول تجاري بنادي كفر الشيخ الرياضي بتكلفة 35 مليون جنيه على مساحة 1000 م2، يتم تنفيذه خلال عامين؛ لتقديم خدمة متميزة لأبناء المحافظة، فضلاً عن توفير مورد ذاتي للنادي يسهم في تحسين الخدمات الرياضية، بالإضافة إلى تطوير حديقة صنعاء.

وتطرق «الاجتماع» إلى تطوير فندقي «دهب وكيلوباترا» بمصيف بلطيم، وإنشاء فندق جديد بالمصيف على مساحة 1000 متر، وتنمية الثروة السمكية، وبرامج التصدي لصيد الزريعة ودعم شرطة المسطحات، فضلاً عن مشروعات التنمية السياحية بالمحافظة.

وكان محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر، قد كلف بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفا أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792، بالإضافة إلى تخصيص رقم للتواصل على موقع «واتس آب» وهو 01159080748؛ لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين، والتواصل؛ للإبلاغ عن أي مخالفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *