التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يكرم فريق الهوكي بعد تحقيق بطولة إفريقيا للمرة 23

كتبت – أميرة الرجال:

كرم، محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، اليوم السبت، فريق نادي الشرقية لهوكي الرجال؛ لحصوله على بطولة إفريقيا للمرة الـ23 في تاريخه من أصل 28 مشاركة، محققاً رقماً قياسيا جديداً، يُضاف في سجلات بطولاته الرياضية.

ومنح «سعيد» فريق «الهوكي» مكافآت مالية وهدايا تذكارية؛ تقديراً وتكريماً لإنجازهم واصفاً إياه بالغير مسبوق، وذلك في إحتفالية خاصة أقيمت في ديوان عام المحافظة، بحضور عدداً من نواب البرلمان ومدير مديرية الشباب والرياضة، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية.

وأعرب «سعيد» عن سعادته البالغة؛ لظهور اللاعبين بمظهر مشرف، ورفع إسم مصر عالياً في المحافل الدولية، وتقديم أداء مشرف اتسم بالروح الرياضية العالية، وتحقيق الفوز في المباريات؛ لحصد البطولة الـ23 و التي أقيمت في دولة غانا، لتُضاف لرصيد بطولات الفريق والذي إستطاع أن يدخل موسوعة «چينس» للأرقام القياسية.

 وأكد «سعيد» على إعتزازه بفريق الهوكي وأدائه المتميز وحسمه لكافة البطولات وتربعه على عرش القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن الهوكي يمثل اللعبة الرائدة للمحافظة، ونقطة ضوء للرياضة الشرقاوية، ويرسم البهجة والسعادة على وجوه «الشراقوة»، مؤكداً أن المحافظة لا تدخر جهداً في دعم قطاع الرياضة لكافة الألعاب الجماعية.

وأشاد «سعيد» بمنظومة العمل الناجحة التي تجمع لاعبي الفريق وجهازه الفني والإداري، التي تقودهم لتحقيق البطولات وقيام مجلس الإدارة بتهيئة الأجواء المناسبة أمام اللاعبين؛ لخوض المباريات وتحقيق الإنتصارات وحصد البطولات.

وطالب «سعيد» بتضافر كافة الجهود ومساندة الفرق الرياضية لنادي الشرقية؛ لإعلاء شأن الرياضة الشرقاوية وإسعاد مواطني المحافظة، وتحقيق مزيداً من الإنتصارات والبطولات في قطاع الرياضة.

وقدم «سعيد» الشكر للمدير الفني للفريق – الكابتن محي زغلول، وأعضاء الجهاز الفني والإداري؛ لارتقائه بمستوى اللعبة وعودة البطولة مرة اخرى إلى دولاب بطولات نادي الشرقية الرياضي.

ومن جانبهم، هنأ النواب اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومجلس إدارة النادي، بتحقيق فريق نادي الشرقية لهوكي للرجال بطولة إفريقيا الـ23، ليتربع على عرش القارة الأفريقية، ويرفع إسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية.

ووجه مجلس إدارة نادي الشرقية الشكر والتقدير للمحافظ؛ لدعمه الدائم والمستمر للنادي، ورعايته الكاملة للأنشطة الرياضية، والعمل على تذليل كافة العقبات وحل المشاكل؛ للارتقاء بالمنظومة الرياضية والإجتماعية داخل أروقة نادي الشرقية؛ لإسعاد مواطني المحافظة، وتحقيق مزيداً من الإنتصارات والبطولات في قطاع الرياضة.

وفي نهاية الإحتفالية، قام «سعيد» بالتقاط صورة تذكارية مع لاعبي الفريق، وأعضاء الجهاز الفني والإداري ومجلس إدارة النادي والنواب، وأهدى مجلس إدارة النادي واللاعبون كأس البطولة، للمحافظ معربين عن سعادتهم بتواجدهم داخل ديوان عام محافظة الشرقية، لتكريمهم من المحافظة؛ لمواصلة الحفاظ على البطولة، وتحقيق مزيداً من الإنجازات في قطاع الرياضة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *