التخطي إلى المحتوى
«برلماني»: كلمات «السيسي» خلال إفتتاح «ظهر» أعادت الهيبة إلى مصر

كتبت ـ خلود باسم:

أوضح، عضو مجلس النواب ـ النائب محمد بدوي دسوقي، في بيانٍ له، اليوم السبت، أن قوة كلمة رئيس الجمهورية ـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح حقل «ظهر» أعادت الهيبة إلى الدولة المصرية، ورسالة قوية لكل من تخول له نفسه العبث بأمن مصر، كما تدل على ثبات الرئيس أمام المحاولات الفاشلة من قبل الخونة والمغرضين لهز استقرار الدولة، وأظهرت أن الحاكم القوي لا يتردد ولا يهتز تحت أي ضغوط داخلية وخارجية.

وأشار «بدوي»، أن الرئيس يقدم نفسه للمصريين قبل أنتخابات فترة الولاية الثانية، بنفس الطريقة التي قدم بها نفسه قبل 4 سنوات، مُقاتل لم تُغَيِرَهُ السياسة ولا لعبة الكراسي والسلطة، هدفه الوحيد والأول الحفاظ على الوطن والدفاع عنه حتى ولو كان السبيل إلى ذلك روحه.

وأضاف «بدوي»، أنه قد جاء نصًا في كلمة الرئيس، حيث كان واضحًا في تعبيره حينمًا قال: «قبل ما حد يلعب في أمنك يا مصر ويضيع الـ100 مليون، لازم أكون مُت الأول، وإللي عايز يلعب في مصر ويضيعها، لازم يخلص مني أنا الأول؛ لأنني لن أسمح بذلك»، كما أضاف «بدوي»، أنها كلمات لا يقولها «حاكم مرفه»، تربع على عرش مصر، وترك الدولة نهبا للفساد والمؤامرات.

وأكد «بدوي»، أن كلمات الرئيس نزلت كالرعد على أذان كل كاره وحاقد وخسيس وعميل، تزلزل قلوبهم خشية الرد والأخذ بثأر المصريين، كما أدخلت السكينة والطمأنينة على قلوب الغلابه والبسطاء والمحبين لمصرنا الغالية.

وأوضح «بدوي»، أن زيارة الرئيس أمس إلى هضبة الجلالة، ينُم عن حرصه لأخر دقيقة في مهمته الرئاسية على أستكمال مسيرة التنمية، وعن حجم المسئولية التي أوكلها لنفسه؛ للنهوض بالدولة المصرية حتى في الإجازات الرسمية، فإن تحركات الرئيس محليًا ودوليًا، نموذجًا للقائد الذي يمنح جهده ووقته لصالح الشعب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *