Skip to content
محافظ الشرقية يعلن عن إنشاء 295 مدرسة بتكلفة مليار جنية

كتبت – أميرة الرجال:

أكد، محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع التعليم باعتباره قاطرة التنمية والبناء، مشيراً إلى أنه جاري إنشاء عدد 295 مدرسة في نطاق دائرة المحافظة، بتكلفة تتخطى المليار جنيه؛ بهدف الوصول للمناطق النائية والبعيدة وإقامة مدارس فيها؛ لخدمة الطلاب وتقديم جيل قادر على بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وجاء ذلك خلال لقاء المتابعة الدوري للمحافظ مع مديري المديريات الخدمية في مركز «أبو حماد» بحضور رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لرئاسة المركز؛ لاستعراض نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها وتذليل العقبات أمام التنفيذ؛ لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة؛ لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المركز.

ووجه «سعيد» مدير مديرية التربية والتعليم، بسرعة إعداد قاعدة بيانات لجميع العاملين بقطاع التربية والتعليم وإرسالها للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مشدداً على ضرورة إستبعاد المقصرين والغير ملتزمين في العمل وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وشدد «سعيد» على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية، في مختلف دواوين العمل الحكومي؛ للتأكد من انتظام العمل، وإلتزام العاملين بمواعيد الحضور والانصراف، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *