Skip to content
محافظ الشرقية يأمر بحصر الشوارع المتضررة من أعمال الحفر لإعادة رصفها

كتبت – أميرة الرجال:

وجه، محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بحصر جميع الشوارع المتضررة من أعمال الحفر الناتجة عن توصيل شبكة المرافق الداخلية، والتنسيق بين الجهات المعنية، المتسببة في هذا الضرر؛ لسرعة إدراجها ضمن خطة كل مركز لإعادة رصفها مرة أخرى؛ حفاظاً على الوجه الحضاري للمدن.

وأكد «سعيد» على ضرورة التنسيق المبكر بين الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية في المحافظة، قبل البدء في توصيل المرافق الأساسية، مع مراعاة ما يستجد من أعمال بعد الإنتهاء من رصف الشوارع؛ للحد من التلوث البيئي وإنتشار الأمراض، وخلق بيئة حضارية وتقديم مستوى أعلى من الخدمات للمواطنين، في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وفى سياق متصل، قامت رئاسة مدينة «القنايات» بحصر الطرق والشوارع المتهالكة من أعمال الحفر، الناتجة عن توصيل شبكة المرافق الداخلية في جميع شوارع المدينة، والتي بلغت 184 ألف جنيه. لإعادة رصفها ورفع كفاءتها مرة أخرى.

وقامت رئاسة مركز ومدينة «كفر صقر» بحصر لكافة الشوارع المتضررة، والتي تحتاج إلى رفع كفاءة وإعادة رصف أخرى، بتكلفة مالية بلغت 36  ألف جنيه.

وكذلك قامت رئاسة مركز ومدينة «أولاد صقر» بحصر لشوارع المدينة، التي تمت بها أعمال حفر ناتجة عن توصيل مرافق بتكلفة مالية 14 ألف جنيه، وقامت رئاسة مركز ومدينة «أبوكبير» بحصر لكافة الشوارع المتضررة والتي تحتاج إلى رفع كفاءة وإعادة رصف أخرى بتكلفة مالية بلغت 26  ألف جنيه، وجاء ذلك وفقا لبيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للمحافظة اليوم الإثنين.
 

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *