التخطي إلى المحتوى
احتفالًا بعيد الشرطة… أطفال «57357» يُهنئون رجال «السيدة زينب»

كتبت ـ ناهد سليم:

استقبل، اليوم الثلاثاء، قسم شرطة السيدة زينب مجموعة من أطفال مستشفى 57357 وأولياء أمورهم، وبعض مسئولي ومشرفي المستشفى، والذين حضروا لتقديم التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة يناير 2018.

وكان في إستقبالهم عدد من قيادات وضباط وضابطات الشرطة بالمديرية وقسم شرطة السيدة زينب، وفقًا لوزارة الداخلية.

وبدأت الزيارة بتعريف الأطفال بدور قسم الشرطة فى مساعدة المواطنين وتلقي بلاغاتهم وحفظ الأمن في نطاق إختصاصه، بالإضافة لتعريفهم بدور شرطة النجدة والحماية المدنية في تلقي استغاثات المواطنين عبر خطوط الهاتف «122، 180»، وكيفية تأمين المواطنين من أخطار الحريق والاحتياطات الواجب إتخاذها للحماية من أخطار الحريق، كما تم تقديم بعض الهدايا العينية للأطفال وإلتقاط الصور التذكارية معهم.

وفي نهاية الزيارة قدم مشرفي المستشفى والأطفال وذويهم التهنئة لرجال الشرطة، وأعربوا عن تقديرهم لما يقدموه من تضحيات في سبيل تحقيق أمن واستقرار الوطن.

وجاءت الزيارة في إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بتعميق سبل التواصل مع المواطنين في كافة المناسبات؛ ترسيخًا لمفهوم الشرطة المجتمعية، لتعزيز الثقة بين المواطنين وأجهزة الأمن، ونظرًا لما يمثله عيد الشرطة من ذكرى خالدة تمثل رمزًا للتضحية والفداء من أجل الوطن جسدت أحداثها نضال شعب مصر عبر السنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *