التخطي إلى المحتوى
نقيب مهندسي الإسكندرية تشرح تفاصيل استدعائها للنجدة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-03-03 19:56:16Z | |

كتبت ـ ماهينور أبو المجد:

أوضحت، نقيب المهندسين في الإسكندرية ـ المهندسة سمر شلبي، إنها أصدرت ٤ قرارات إدارية، وذلك عقب ما أسمته بالمهزلة التي حدثت؛ لتشككها بأنها واقعة مرتبة مسبقًا، وذلك لما نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس الاثنين.

وأضافت «شلبي»، أن ١٣ موظفاً معظمهم من الإدارة المالية والقانونية، قدموا استقالة جماعية، نتيجةً القرارات المتعسفة زعمًا أنها صادرة مني ضدهم، رغم أني لم أقوم بإصدار أي قرارات.

وأوضحت «شلبي»، أن الموظفين قاموا بعمل إضراب وتوقفوا عن العمل، رغم أن هذا ليس السبب الذي قيل أنه سبب إضرابهم، ثم عادوا للعمل عندما قامت باستدعاء النجدة، معتبرة أن ذلك كان هدفهم الأول.

وأشارت «شلبي»، إلى أن مجلس نقابة الإسكندرية أصدر بيان، يهاجمها فيه ويقلب الحقائق، مستخدماً صفحة النقابة «المسروقة» منها، والذي اعتبرته مشهدً سخيفً متكرر.

وأوضحت «شلبي»، أن هيئة النقابة العامة في القاهرة أصدرت بياناً أيضاً تدينها فيه بالعمل الآثم الصادر منها، وأهانتها لسمعة النقابة باستدعائها للنجدة، قائلة: «الموضوع أصبح مستهلك، والهدف إصدار قرار من النقابة العامة يوقف ترشحي، وطبعاً تصدير صورة أني مفترية وفاشلة».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *