التخطي إلى المحتوى
تعرف على برنامج احتفال قصور ثقافة كفر الشيخ بذكرى ثورة «25 يناير»

كتبت ـ هند عبيدي:

أعلنت، مديرية الثقافة بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، عن تنظيم عدد من الفعاليات بقصور الثقافة، وذلك احتفالاً بذكرى ثورة يناير، حيث تتنوع هذه الأنشطة ما بين ثقافية وفنية وأمسيات عرية ومحاضرات ثقافية، إضافة إلى أنها ستستمر حتى نهاية الشهر.

وذكر وكيل وزارة الثقافة بكفر الشيخ ـ هشام يوسف، في بيان له، إن برنامج الاحتفالات ستكون في 7 قصور للثقافة بالمراكز المختلفة، حيث سيتم تنظيم احتفالية عن ثورة 25 يناير ببيت ثقافة مطوبس، غدًا الثلاثاء، كما يتم تنظيم عرضا فنياً لفرقة دسوق للآلات الشعبية، كما يعقد قصر صالح الشرنوبي أمسية شعرية الأربعاء، وتقام أمسية لشعراء كفر الشيخ بقصر الثقافة يوم الخميس، وأخرى لشعراء بلطيم ببيت بلطيم في نفس اليوم.

وأضاف «يوسف»، أنه ستقدم فرقة دسوق للآلات الشعبية عرضاً فنياً بقصر دسوق مساء يوم 27 يناير، وسيقام معرض فني بعنوان «مظاهر الجمال فى الطبيعة» للفنان ـ أحمد غالي بقصر برج البرلس يوم 28يناير، ومحاضرة بعنوان «ثورة 25 يناير» يلقيها عبد الحكيم سعد، بقصر كفر الشيخ في نفس اليوم.

ويتضمن البرنامج أيضاً، عقد قصر فوه محاضرة «مكتسبات ثورة 25 يناير» يلقيها ياسر محمد، يوم 29 يناير ويوم 30 يناير يشهد قصر برج البرلس عرضًا فنيًا لمسرح العرائس، على أن تختتم فعاليات الاحتفال بالثورة بندوة للأطفال بعنوان «حب الوطن» ـ لجميلة الشهاوي ببيت سيدي سالم، يوم 31 يناير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *