التخطي إلى المحتوى
بالصور… سكرتير عام كفر الشيخ يناقش 72 شكوى في لقائه بالمواطنين

كتبت – هند عبيدي:

ناقش، سكرتير عام محافظة كفر الشيخ – المهندس راضي أمين، أمس السبت، 72 شكوى وطلب للمواطنين، في اللقاء الأسبوعي بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور السكرتير العام المساعد – المحاسب محمد أبو غنيمة، والمستشار العسكري – العميد سامح الطنوبي، وأعضاء مجلس النواب – العميد سيد أحمد محمد، والمحاسب محمد عبيدي، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

ووفقاً لبيان المحافظة، شملت قائمة شكاوى وطلبات المواطنين، طلب أحد المواطنين بالموافقة على تنفيذ مشروعات سمكية ودواجن، وتمت إحالته إلى إدارة الاستثمار بالمحافظة، كما طلب أحد المواطنين، بتحويل أرضه إلى مزارع سمكي؛ لعدم صلاحيتها للزراعة بحسب ما قدمه، وطلب آخر لتجديد ندب موظفة بالتربية والتعليم بكفر الشيخ إلى التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، وكذلك طلب إحدى المواطنات بفتح تحقيق فى بناء مخالف بمركز كفر الشيخ.

وطلب أحد المواطنين بالموافقة على إعادة بناء المحال التجارية القديمة وتقنين أوضاعهم بمصيف بلطيم، بالإضافة إلى طلبات ترخيص أكشاك بالمحافظة، وإعانات مالية ومساعدات طبية، وعلاج على نفقة الدولة.

وبحث «أمين» بعض الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية أثناء اللقاء، وإحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، بالإضافة إلى تواصل رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم.

ويذكر أن محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر، كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعي؛ لحل مشاكل المواطنين بحضور كافة الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز، على أن يتم عقد اللقاء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعي بديوان عام المحافظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *