التخطي إلى المحتوى
«تحيا مصر»: «السيسي» الأنسب لفترة رئاسية جديدة
السيسي

كتبت ـ ناهد سليم:

قال المحامي والأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر طارق محمود: أن الرئيس عبدالفتاح السيسي مازال الأنسب لتولي فترة رئاسية جديدة؛ لإدراكه كل مشكلات الدولة المصرية والشعب المصري ورؤيته الثاقبة لعلاج تلك المشكلات، مشيرًا إلى أن تركيزه على المرأة كان عنصرًا هامًا ليؤكد أهميتها في بناء المجتمع المصري، وذلك من خلال المؤتمر الذي عقده السيسي بعنوان «أسأل الريس»؛ للأجابة على أسئلة الشعب المصري، مؤكدًا أنها كانت تمتاز بالشفافية والوضوح والقوة والرؤية المتكاملة للوضع المصري السابق والحالي، والذي يخطط له الرئيس في المستقبل.

وأضاف«محمود»، خلال تصريح صحفي له، السبت، أن حجم المشاريع التي أنجزها الرئيس في 4 سنين تعادل المشاريع التي أنجزت في مصر خلال 40 عاما، وهذا يجعله في صدارة أي استطلاع رأي في الشارع المصري أو صندوق انتخابي لشعور المواطن بالتحسن الذي حدث على الاقتصاد خلال آخر 4 سنوات.

وأشار «محمود»، إلى أن تولي السيسي فترة رئاسية ثانية هي مسئولية كبيرة يجب عليه أن لا يتراجع عنها، وأن الشعب المصري في انتظار المزيد منه وفي انتظار استكمال ما تم بدءه من مشروعات سوف تعود بالنفع على المواطن والمجتمع ككل.

واستطرد «محمود»، أن المصرييين صبروا كثيرًا لتحقيق تلك الإنجازات وتعاونوا مع الرئيس في إنجازها كمشروع قناة السويس وغيرها، وسوف يكون كذلك أي مشروع الهدف منه البناء وخدمة مصر وتطويرها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *