التخطي إلى المحتوى
نادي «توشكى النوبي» يُكرم 45 من متفوقي الإسكندرية

كتبت ـ روان محمود:

كرم، أمس الخميس، نادي وجمعية توشكى النوبيين 45 من ابناء النوبة المتفوقين في محافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2016-2017 بمختلف المراحل التعليمية المختلفة، وذلك في المؤسسة القومية للتنمية بالرصافة.

وبدأت مراسم الحفل، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر، وبعدها قام الشاعر النوبي ـ أحمد إسحاق، بتقديم عدد كبير من أبيات الشعر، وقام أيضًا الشيخ ـ بحر حسن بحر، بتقديم مجموعة من الأناشيد الدينية.

وقال رئيس نادي توشكى ـ إسماعيل أغا: «أنه سعيد بوجوده وسط أبناء النوبة المتفوقين»، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية، بينما أشار رئيس جمعية توشكى ـ كاظم عبد الرازق إلى أهمية العلم ودوره في تقدم الأوطان، موضحًا أن تكريم هؤلاء المتفوقين يحفزهم ويدفعهم إلى مواصلة هذا التفوق.

وأبدى المكرمين، في الحفل سعادتهم في هذا التكريم حامدين الله على هذا التفوق، ومتمنيين لأنفسهم مواصلة هذا الطريق من النجاح، فقالت الطالبة ـ إيمان ممدوح عطالله: «أنها سعيدة بتكريمها وتتمنى الدوام على هذا التفوق في باقي المراحل الدراسية».

وأشارت الطالبة ـ نوران عادل، إلى أن لحظة تكريمها تعد من أسعد اللحظات في حياتها لأنها تدفعها دائمًا إلى المزيد من النجاح، وحضر الحفل لفيف من أبناء النوبة المتميزين في مجالاتهم، وأيضًا أعضاء مجلس إدارة نادي وجمعية توشكى النوبيين، إلى جانب أولياء أمور الطلاب المتفوقين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *