Skip to content
محافظ كفر الشيخ يهنئ نادي المحافظة لتصدره مجموعته بالممتاز «ب»

كتبت – هند عبيدي:

حقق، الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، بقيادة مديره الفني – عبد الناصر محمد، اليوم الخميس، فوزًا غاليًا على فريق مركز شباب كوم حمادة بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للمجموعة الثالثة، بحري والإسكندرية، لدوري «الممتاز ب».

وأحرز هدف «كفر الشيخ» صانع ألعاب الفريق – حسن أبو صقرة، في الدقيقة 94 من عمر المباراة، التي أدارها تحكيميًا الحكم طارق سامي، ليرتفع رصيد «كفر الشيخ» إلى 40 نقطة، متصدرًا قمة المجموعة، بينما يتجمد رصيد «مركز شباب كوم حمادة» عند النقطة 12.

وقدم محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر، التهنئة للاعبين، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادى كفر الشيخ الرياضي، عقب فوزه على نظيره فريق كوم حمادة.

وأشار «نصر» إلى أنه يولي اهتماماً كبيراً بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الفرق الرياضية والمتفوقين رياضياً، لافتاً إلى أن محافظة كفر الشيخ تعيش أزهى عصور الرياضة، والاهتمام بالأندية الرياضية على مستوى المحافظة، وإقامة العديد من الملاعب المختلفة ومراكز الشباب بالقرى؛ لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة، وتحسين القوة البدنية لديهم، واستغلال طاقاتهم في المجتمع.

وأكد «نصر» على استمرار دعم فريق كفر الشيخ، حتى تحقيق أحلام الشارع الكفراوي بالصعود إلى دوري «الأضواء والشهرة»، متمنياً لهم دوام التوفيق والفوز في المباريات المقبلة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *