التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية: ضبط 1000 طن سكر قبل بيعه
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-18 19:17:00Z | |

كتبت ـ أميرة الرجال:

أعلن، محافظ الشرقية ـ اللواء خالد سعيد، عن ضبط 1000 طن سكر تمويني، مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بمعرفة إدارة تموين «الحسينية»، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرير محضر مخالفة لأصحابها؛ تمهيداً لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وشدد «سعيد» على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية؛ لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار ومكافحة ظاهرة إحتكار السلع التموينية بغرض الإتجار بها؛ ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه؛ وللحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وصرحت مدير مديرية التموين ـ فايزة عبد الرحمن، أن إدارة تموين الحسينية قد قامت بحملة تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، في مدينة الحسينية أسفرت عن تحرير محضر رقم 34 جنح الحسينية ضد «ه. أ. م» ـ صاحبة محل بقاله تموينية؛ وذلك لحيازتها وعرضها سكر تمويني محظور بيعه والاتجار فيه خارج نطاق منظمة التموين المدعم، بغرض التربح منه، وتم التحفظ على 50 طرد سكر تمويني بكل طرد 20 كيس زنة الكيس الواحد 1 كجم، بأجمالي وزن طن 1000 طن سكر تمويني مدعم من قبل الدولة.

كما تم تحرير، تقرير مخالفة، ضد مخبز بلدي بناحية البياضية «أ. م. ح»؛ لعدم نظافة المخبز وعدم تقديم السجلات مدون بها حركة البيع والشراء داخل المخبز، وجاء ذلك وفقَا لبيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للمحافظة، اليوم الثلاثاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *