Skip to content
«برلماني»: المشاركة بالانتخابات الرئاسية أبلغ رد على ادعاءات الإخوان الإرهابية

كتبت ـ مروة السعداوي:

صرح، النائب حسين غيتة ـ عضو مجلس النواب عن حب الوفد، اليوم السبت، أن حجم المشاركة في الانتخابات الرئاسية وزيادة أعداد المشاركين في التصويت هو أبلغ رد على إن مصر تعيش ازهى العصور الديمقراطية، وأن المصريين يعيشون في عصر البناء والتنمية وان هناك استقرار سياسي واقتصادي.

وأضاف «غيتة»، أن ما حققه الرئيس السيسي من انجازات يفوق الوصف والتصور، لاسيما إذا ما عقدنا مقارنة بين الحالة التي تسلم «السيسي» فيها مقاليد الحكم والوضع الآن، نجد أن الفرق واضح ومن ينكره فهو جاحد، فحجم المشاركة في الانتخابات الرئاسية يجب أن يكون أكبر من سابقتها، فهي رسالة توجه إلى المشككين والمغرضين والحاقدين، أن مصر لن تنهار، وأننا على الطريق الصحيح.

وأوضح «غيتة»، أنه على الشباب والسيدات تصدر المشهد الانتخابي وأن تكون نسب مشاركتهم في الانتخابات أعلى من السابقة، وان تكون الانتخابات الرئاسية «عُرس انتخابي»، ورسالة على أن مصر لن تنكسر، وان هناك اصطفاف خلف القيادة السياسية وإصرار من كافة جموع الشعب على الاستمرار في التنمية والبناء.

وطالب «غيتة»، وسائل الإعلام أن تبدأ حملات توعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأهمية التصويت وطريقة ذلك من خلال مواد إعلامية وتثقيفية كي يعلم الجميع طريقة الانتخابات وشروطها وأماكن التصويت والإدلاء بالرأي والمشاركة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *