Skip to content
محافظ كفر الشيخ يُناقش 32 شكوى في لقاء المواطنين الأسبوعي

كفر الشيخ ـ هند عبيدى:

ناقش، محافظ كفر الشيخ ـ اللواء السيد نصر، اليوم السبت، 32 شكوى وطلبا للمواطنين فى اللقاء الأسبوعي الذى عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور السكرتير العام للمحافظة ـ المهندس راضي امين، والسكرتير العام المساعد ـ المحاسب محمد أبو غنيمة، وأعضاء مجلس النواب ـ اللواء إبراهيم القصاص والنائب محمد الشهاوى، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

ووفقاً لبيان المحافظة، تنوعت شكاوى وطلبات المواطنين التى بلغت 32 شكوى ومنها طلب أحد المواطنين «م. و. ص» الموافقة على إلغاء انتدابه من مستشفى سيدي غازي وعودته إلى مديرية الصحة، وطلب أحد المواطنين «س. ش. غ» الموافقة على إنشاء مجمع مواقف بقرية سد خميس يخدم الأهالي، بينما التمس أحد المواطنين «ع. م. م» الموافقة على تركيب محول كهربائي أو كشك لتحسين التيار الكهربائى بالقرية، فيما طلبت إحدى المواطنات «ن. ج. أ» الموافقة على ترخيص مخبز، وطلب أخر «م. ص. د» الموافقة على ترخيص قرية دهب للسياحة، وقام المواطن «ي. ن. أ» بطلب الموافقة على ترخيص مزارع سمكية، كما طلب أحد المواطنين الموافقة على انتدابه من الوحدة المحلية ببلطيم إلى مصلحة الجمارك.

وبحث «نصر»، عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكداً أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيا.

وأكد «نصر»، إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعاني منها المواطنين من جهة أخرى، مضيفا أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.

وأوضح المحافظ، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

ويُذكر أن محافظ كفر الشيح كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعي لحل مشاكل المواطنين بحضور كافة الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز، على أن يتم عقد هذا اللقاء، يوم السبت من كل أسبوع، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعي بديوان عام المحافظة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *