Skip to content
بالصور… محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال التطوير بمركز شباب العمراوي بالمنتزه ثان

كتبت ـ مروة السعداوي:

تفقد، الدكتور محمد سلطان ـ محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، أعمال التطوير التي تمت بمركز شباب العمراوي في نطاق حي المنتزه ثان، والتي شملت إنشاء حمام سباحة، وقاعة مؤتمرات وإحتفالات به، وذلك في إطار تطوير مراكز الشباب بالمحافظة لدعم النشء واستغلال طاقاتهم.

وخلال التفقد، أشاد المحافظ بالمستوى الجيد الذي يظهر به المركز، مشيرًا إلى أنه يعد نموذج جيد لمراكز الشباب على مستوى المحافظة، ومؤكدًا على أهمية تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب والأندية وإنشاء ملاعب رياضية متنوعة في نطاق المحافظة؛ لإتاحة الفرصة أمام الجميع لممارسة مختلف الألعاب الرياضية.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية بالعمل على تطوير جميع المراكز الشبابية تباعًا، وكذلك متابعة أعمال التطوير القائمة في العديد من المنشآت والهيئات الرياضية في مختلف الأحياء، مؤكدًا أن هذا يأتي كخطوة للإرتقاء بالمنظومة الرياضية داخل المحافظة، لافتًا إلى أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة التي تقدمها مراكز الشباب، والتي بدورها تسهم في بناء أجسامهم وعقولهم واستغلال طاقاتهم بشكل إيجابي.

وتفقد المحافظ، الملاعب بالمركز وأعمال التطوير التي تمت بها، وأيضًا حمام السباحة الذي أنشأ حديثًا، وقاعة المؤتمرات والإحتفالات.

وجاء ذلك، بحضور الدكتور محمد رضا عرابي ـ وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، واللواء عادل سلامة ـ رئيس حي المنتزه ثان، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة المنتزه.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *