Skip to content
«برلماني» يعلن تأييده لترشيح «السيسي» للرئاسة

كتبت ـ خلود باسم:

أعلن، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ـ النائب محمد بدوي دسوقي، اليوم الجمعة، تأييده لترشح رئيس الجمهورية ـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، من خلال توقيعه على استمارات تزكية الرئيس للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها في مارس المقبل.

وأضاف «بدوي»، في بيانٍ له، أن ما تم انجازه من مشروعات في عهد «السيسي»، يدعونا لتأييد ترشحه مرة أخرى؛ للعبور بالوطن إلى بر الأمان، حيث أن الرئيس بحاجة إلى فترة ثانية؛ لاستكمال ما بدأه من مشروعات تنموية.

وأوضح «بدوي»، أن الرئيس ليس بحاجة إلى جمع توكيلات في ظل التأييد الشعبي له، مُشيرًا إلى أن الشعب وخاصة المواطن البسيط، بدأ يشعر فى عهده أنه ليس مهمشًا، وأن له صوت يُسمع ويصل إلى الرئيس، على عكس الفترات السابقة التي اتسمت بالديكتاتورية.

وأضاف «بدوي»، أن تعاطف «السيسي» مع بعض الحالات الإنسانية، وأيضًا حديثه مع الشباب من خلال مؤتمرات الشباب، وأخيرًا مبادر إرسال الرئيس، التي تتيح للشباب وكل طوائف المجتمع؛ ليعبروا بآرائهم بكل شفافية أمام الرئيس، الأمر الذي لم يكن معهودًا لدينا من قبل، جعل للرئيس ظهير شعبي كبير مؤيدًا له؛ لأنهم وجدوا ما لم يسمعوا عنه منذ أكثر من 30 عام.

وأكد «بدوي»، أنه بالرغم من قسوة بعض القرارات الاقتصادية وتأثيراتها على المواطن البسيط، إلا أن المشروعات التنموية الكبيرة والضخمة، طمأنت المواطنين على مستقبلهم ومستقبل أبنائهم، وجعلتهم يؤيدون «السيسي» من خلال جمع توكيلات، دون طلب منه.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *