التخطي إلى المحتوى
«ديباج اللوح»: فلسطين شريكة لمصر في محاربة الإرهاب

كتبت ـ نور عمر:

قال سفير فلسطين لدى مصر ـ السفير دياب اللوح، ممثلا عن الرئيس الفلسطيني ـ محمود عباس، اليوم الخميس، بأحتفالية مرور 53 عام على الثورة الفلسطينية بالإسكندرية: أن فلسطين شريك لمصر في محاربة الإرهاب، مضيفًا أنه يتذكر شهداء الوطن وعلى رأسهم الرئيس الفسلطيني الراحل ـ ياسر عرفات، مقدمًا الشكر والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على تضامنه مع القضية الفلسطينية.

وذكر السفير، نضال الفلسطينيين وثباتهم على تحرير الأرض، وعلى رأسهم «عهد التميمي»، التي ألقت قوات الإحتلال الإسرائيلي القبض عليها منذ أسابيع قليلة، مشددا على عروبة القدس وأصلها العربي الفلسطيني، وإعتبراها عاصمة لدولة فلسطين وليس لدولة الاحتلال.

وأشار قنصل عام فلسطين ـ السفير حسام الدباس، إلى دور الشعب المصري في إنطلاقه مع الثورة الفلسطينية؛ متضامنًا مع القضية قلبا وقالبا، مقدما الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على دعم القضية الفلسطينية.

وأكد «الدباس» أن الفلسطينيين متمسكون بثورتهم وأرضهم برغم قرار ارئيس الأمريكي ـ دونالد ترامب، بإعلان القدس عاصمة لدولة الاحتلال، ستظل أرض فلسطين عربية مسلمة ومسيحية.

جاء ذلك خلال الإحتفالية التي نظمتها القنصلية العامة لدولة فلسطين بالإسكندرية،التي إستضافتها مكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع السفارة الفلسطينية بالقاهرة، لإحياء الذكرى الـ53 لإنطلاق الثورة الفلسطينية، بحضور عدد من قناصل الدول العربية والأجنبية، بالإضافة إلى ممثل عن المنطقة الشمالية، والقيادات التنفيذية بالثغر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *