Skip to content
«نورا» تسأل الداخلية: إلى متى إختفاء خطيبي؟
الشاب المفقود

كتبت – أميرة الرجال:

ذكرت الموظفة في العلاقات العامة في «جمعية الأورمان» ـ نورا سعيد، أن خطيبها «أحمد صابر أحمد» أختفى منذ يوم 22 رمضان الموافق 17يونيه من منطقة «باكوس» في الإسكندرية، طالب في كلية الحقوق، بالغ من العمر 23 عامًا، خرج من منزله دون أن يأخذ معه هاتفه المحمول أو بطاقته الشخصية، ولم يرجع حتى الآن.

وأضافت «نورا» أن المذكور شخص مسالم ليس له دخل بالمجالات السياسية أو غير ذلك، فهو شاب بسيط يدرس في الجامعة أشاد الجميع بأخلاقه وسلوكه، فلم يسبق له أي خلافات مع أحد، ويذكر أن المتغيب كان يعاني من حالة أكتئاب شديد قبل تغيبه عن المنزل دون أي سبب.

وأكدت «نورا» أنها قامت بالتصالات بالمستشفيات، والمراكز، والنيابات العامة، وحتي جهاز «أمن الدولة»، ولم تصل إلي أي شئ، حيث تداولت الصفحات صورة أحمد حتي يشاهدها أحد من البرامج المشهورة أمثال برنامج «صبايا الخير» ـ للإعلامية «ريهام سعيد»، أو برنامج «انتباه» ـ للإعلامية «منى عراقي».

وقالت «نورا» أنها قامت بمكالمة لـ«منى عراقي» على الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع «فيس بوك»، وقامت الأخرى بالرد عليها ولكن لم تتلقي منها أي فعل حتي الآن، أيضا يذكر أن أحد الأشخاص شاهدوا أحمد في منطقة «سموحة» في الإسكندرية، وأيضا في ميدان «رمسيس» في محافظة القاهرة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *