التخطي إلى المحتوى
«محافظ الإسكندرية» يشهد ختام مونديال الشباب ٢٠١٧

كتبت ـ مروة السعداوي:

شهد، الدكتور محمد سلطان ـ محافظ الإسكندرية، أمس الأربعاء، حفل ختام مونديال الشباب ٢٠١٧، والذي تنظمه وزارة التضامن الإجتماعي وإدارة الأندية الإجتماعية بها، وهو حفل سنوي يتم فيه تكريم المتفوقين والمتميزين من شباب الأندية الإجتماعية التابعة للجمعيات في جميع مجالات الرياضة والثقافة والفن وغيرها.

وفي كلمة المحافظ، هنأ جميع شباب الأندية الحاصلين على المراكز الأولي على مستوى الجمهورية من فرقة الفنون الشعبية والكورال، مؤكدًا حرصه على الاحتفال معهم بتميزهم، ومتمنيًا لهم مزيد من النجاح.

وأوضح المحافظ، أن نشاط مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية متميز، مشيراً إلى دورها في تقديم جميع المساعدات الاجتماعية خلال وقت الأزمات، كما أشاد بالدور الاجتماعي والثقافي الذي تقوم به الأندية.

وأكد المحافظ، أن جميع مؤسسات الدولة من المنطقة الشمالية العسكرية والوزارات وأعضاء مجلس النواب تلقى أهتمامًا كبيرًا بذوي القدرات الخاصة لدمجهم في المجتمع، خاصة بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ـ رئيس الجمهورية عام ٢٠١٨، بأنه عام «ذوي الاحتياجات الخاصة»، مشيرًا إلى أنها تعد خطوة جيدة لإنصافهم وإعتراف صريح بحقوقهم في الدولة كمواطنين مصريين.

وفي الختام، قام المحافظ بتكريم الشباب الحاصلين على المراكز الأولى، ورواد العمل الاجتماعي والقيادات بالمحافظة.

وخلال الحفل، تم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات إدارة الأندية عن عام ٢٠١٧، وتم تقديم عروض فنية وشعبية، وعرض ماريونيت لذوي الاحتياجات الخاصة فريق نادي دار الحنان.

وجاء ذلك، بحضور العميد حازم بدر الدين ـ نائب قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والعقيد عمرو حسن ـ المستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية، ومحمد كمال الدين ـ وكيل أول وزارة التضامن الإجتماعي بالإسكندرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *