التخطي إلى المحتوى
«محافظ الإسكندرية» يفتتح مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر

كتبت ـ مروة السعداوي:

أفتتح، الدكتور محمد سلطان ـ محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، يرافقه المهندس محمد السويدي ـ رئيس ائتلاف «دعم مصر»، مركز تنمية المجتمع للائتلاف بمحافظة الإسكندرية كأول مقر للمركز بالمحافظة، وذلك في إطار مبادرات الائتلاف بالتواصل مع المواطنين والتعامل مع مشكلاتهم على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها.

وفي كلمته، هنأ المحافظ النواب على افتتاح أول مقر للمركز بالإسكندرية، مؤكدًا على أهمية مثل تلك المراكز التي تعكس التواصل وتلبية احتياجات وخدمة المواطن، وأشار إلى أنه من الضروري عمل توعية للمواطنين وتعريفهم بالصعوبات التي نواجهها، وأن هدفنا الأساسي هو تنفيذ خطة تنمية وتطوير الدولة.

وأضاف المحافظ، أننا نحتاج إلى التخطيط لتطوير البنية التحتية التي تعيش لفترة أطول، والعمل للأجيال القادمة، وأنه مستعد لتقديم كافة التسهيلات لخدمة المواطن السكندري، مؤكدًا على أهمية التعاون الذي من شأنه إعطاء دفعة إنجازات على أرض الواقع، خاصة أن هذا الائتلاف هدفه الرئيسي هو خدمة المواطن وتحقيق الإنجازات في جميع القطاعات، وتنفيذ خطة القيادة السياسية والحكومة للنهوض بالدولة.

ومن جانبه، أكد «السويدي» أن الهدف من تلك المراكز هو مساعدة النائب في التواصل مع الجمهور والمجتمع المدني، ومعرفة ما يجب عليه تجاه المواطن، وأوضح مدى أهمية الائتلاف ودوره وأهمية التشريعات التي سنها مجلس النواب، مشيرًا إلى أن هذه المراكز تجعل المواطنين والشارع المصري شريكاً في القرار، ووضع الحلول الجذرية الخاصة بالمشكلات ووضعها في عين الاعتبار.

وشارك في الافتتاح، أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية ووفد من نواب الائتلاف على رأسهم النائب طاهر أبو زيد ـ نائب رئيس الائتلاف، والنائب مجدي مرشد ـ الأمين العام، وعدد من نواب البرلمان من محافظات الجمهورية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *