التخطي إلى المحتوى
«محافظ الإسكندرية» يفتتح مكتب خدمة المتقاضين بنظام «الجدول الإلكتروني» بمجمع المحاكم

كتبت ـ مروة السعداوي:

أفتتح، الدكتور محمد سلطان ـ محافظ الإسكندرية، أمس الإثنين، برفقة المستشار أحمد أبو العزم ـ رئيس مجلس الدولة، مكتب خدمة المتقاضين بنظام «الجدول الإلكتروني»، وذلك بمجمع محاكم مجلس الدولة بالإسكندرية، والذي تم تجهيزه بشكل ممكن يعتمد على النظام الإلكتروني بالكامل، ويهدف إلى التيسير على المتقاضين والقضاء على الروتين من خلال نظام الشباك الواحد، وكذلك سرعة الإستعلام الفوري عن القضايا ومعرفة كافة المستجدات بها، والتيسير على المتقاضين في الاستفسار وتقديم الدعاوي القانونية.

وأشاد المحافظ، بمستوى مكتب خدمة المتقاضين، موضحًا إلى أنه تم تجهيزه بالكامل على أعلى مستوى وتزويده بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة؛ لتحقيق الهدف الذي أنشيء من أجله.

وخلال الإفتتاح، أستمع المحافظ والحضور إلى عرض تفصيلي لنظام العمل الإلكتروني داخل المكتب، وتم إجراء أكثر من تجربة عملية للاستعلام عن الدعاوي المقامة في المجلس علي مستوي المحافظات.

وجاء ذلك، بحضور اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية، واللواء عمرو الشبكشي ـ رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، والمستشار فؤاد عبد الفتاح ـ الأمين العام لمجلس الدولة، ونواب رئيس مجلس الدولة أعضاء المجلس الخاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *