التخطي إلى المحتوى
«برلماني» يتبرع بأدوية لقسم القلب والقسطرة بـ«أم المصريين»

كتبت ـ ماهينور أبو المجد:

أستكمل، اليوم الخميس، عضو مجلس النواب ـ محمد بدوي دسوقي، تحديث مستشفى «أم المصريين» وإعادة تطويرها بالكامل، حيث حصل من قبل على أعتماد 10 حضانات «جديدة» داخل مستشفى «أم المصرين»، ليصل عدد الحضانات في المستشفى إلى 18 حضانة، وأستلم قسم القلب والقسطرة، بعد تطويرهم بأحدث الوسائل، بعد المواقفة على طلبه.

وتبرع «بدوي»، بالمستلزمات والأدوية الطبية الخاصة بقسم القلب والقسطرة، نتيجة لنقصهم داخل المستشفى، وقام نائب الجيزة لتوفير كافة المستلزمات للقسم، لأن ذلك يمثل خطورة، على صحة المرضى الذين يحتاجون إجراء عمليات جراحية على الفور.

وقال «بدوي»: إنه ملتزم بتعهداته لأهالي الدائرة لتجديد المستشفى بالكامل، للحصول على رعاية صحية جيدة، مؤكدًا على إنشاء قسم المخ والأعصاب قريباً، وجاري التنسيق وأختيار الشركة المنفذة، لإنشاء وتجهيز القسم.

ويذكر أن النائب، قام بزيارة مستشفي «أم المصريين» أكثر من مرة للوقوف علي ما تحتاجه المستشفى من عمليات تطوير وتوفير المستلزمات والأجهزة اللأزمة للمستشفى، كما قام بجولة داخل أقسام المستشفي يرافقه فيها الدكتور عبد الرحمن مهدي ـ مدير مستشفي «أم المصريين»، وذلك وفقاً لبيان صحفي صادر عن مكتبه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *