التخطي إلى المحتوى
ضبط عاطل لإرتكابه 24 حادث سرقة بالإسكندرية

كتبت ـ تسبيح إبراهيم الألفي:

وردت، معلومات لضباط مكافحة جرائم النشل والنصب بقيام «ح. م. ح» 32 عامًا، عاطل، مقيم في شارع قنال المحمودية، دائرة قسم شرطة كرموز، والسابق إتهامه في 24 قضية «مخدرات، سلاح، سرقة، مشاجرة»؛ لإتهامه بمزاولة نشاط إجرامي وإرتكاب جرائم النشل، وفقًا لبيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأربعاء.

واعترف المتهم بإرتكاب 10 حوادث سرقة، هم: 5 قضايا في دائرة قسم شرطة العطارين، منهم قضية عن بلاغ «ا.ر.م» بسرقة هاتفها المحمول حال استقلالها إحدى السيارات، 2 قضية في دائرة قسم شرطة محرم بك، منهما قضية عن بلاغ «ا.ص.ا» بسرقة هاتفها المحمول حال سيرها.

وتقدم «ا. س. ا» ببلاغ إلى قسم شرطة سيدي جابر، بسرقة هاتفه المحمول حال استقلاله إحدى السيارات، وحادث قضية قسم شرطة الجمرك عن بلاغ «م. ا. ل»، بسرقة هاتفه المحمول حال استقلاله إحدى السيارات، وحادث قضية قسم شرطة كرموز عن بلاغ «ا. ا. ل» بسرقة هاتفه المحمول حال استقلاله إحدى السيارات.

وبإرشاد المتهم، تم ضبط المسروقات، وبعرضها على المجني عليهم تعرف كل منهم على ما يخصه، وقررت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، على أن يراعى التجديد له في الميعاد القانوني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *