التخطي إلى المحتوى
«بايرن» يثآر من «باريس» بثلاثية في ختام مجموعات دوري أبطال أوروبا

كتب – جلال الدين محمد:

حقق، فريق «بايرن ميونيخ» الألماني، فوزاً على ضيفه «باريس سان جيرمان» الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب «أليانز أرينا»، بإقليم «باڤاريا» في ألمانيا، في ختام مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح الدولي البولندي «روبرت ليفاندوفسكي» التسجيل للعملاق الباڤاري في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، قبل أن يترجم زميله «توليسو» عرضية «خاميس رودريجيز» مسجلاً ثاني أهداف البايرن في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وبعد مرور 5 دقائق من زمن الشوط الثاني، قلص «مبابي» الفارق بتسجيله الهدف الأول ل«باريس» من ضربة رأسية، تدخل بعدها المدير الفني لبايرن ميونخ – «يوب هانكس»، وأجرى التبديل الأول لفريقه بإشراك «توماس مولر» بدلاً من «فرانك ريبيري» في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 69، عاد القادم من الخلف «توليسو» ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، من عرضية لزميله «كومان»، قبل أن يتعرض «تياجو سيلفا» قائد «باريس» للإصابة ويخرج ليحل بدلاً منه «كيمبيبي» في الدقيقة 72.

وبحلول الدقيقة 83، أجرى «بايرن» تبديله الثاني بدخول «ارتورو فيدال» بدلاً من «خاميس رودريجيز»، ثم أجرى تبديله الثالث بدخول «رافينها» بدلاً من «ديفيد الابا» في الدقيقة 85، وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع أشرك المدير الفني لفريق – «باريس سان جيرمان» «لوسيسو» بدلاً من «دراكسلر».

وبتلك النتيجة يرفع «بايرن ميونيخ» رصيده للنقطة 15، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، خلف المتصدر «باريس سان جيرمان» الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، الا انه يتفوق بفارق الأهداف، ليتأهل الفريقان سوياً لثمن نهائي البطولة القارية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *