Skip to content
«محافظ كفرالشيخ»: رفع درجة الإستعداد لمواجهة أي تغيرات مناخية

كتبت ـ هند عبيدي:

قرر، محافظ كفرالشيخ ـ اللواء السيد نصر،، أمس الأحد، رفع درجة الإستعداد في جميع مراكز ومدن المحافظة لمواجهة أي تغيرات مناخية خلال الأيام المقبلة.

وقال «نصر»، في بيان له: «إنه أعطى تعليماته لرؤساء المدن بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار، وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف، التي تم تغطيتها وحصر جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة بمراكز ومدن المحافظة، والتأكد من صلاحية إستخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار».

وأضاف «نصر»، أنه كلف وكيل وزارة الري ورئيس مصلحة الكهرباء والميكانيكا بمراجعة استعداد محطات الصرف ومحطات الطوارئ والروافع الإحتياطية بجميع المصارف بدائرة المحافظة؛ لمواجهة أي تغيرات مناخية.

كما كلف «نصر »، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمراجعة تطهير وصيانة شبكات الصرف الصحي وجميع البيارات، والتأكد من تغطيتها، وجودة تشغيل روافع الصرف لإستيعاب أي زيادة في كميات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار.

وكلف محافظ كفرالشيخ، وكيل وزارة الكهرباء بمراجة أعمدة وكشافات الإنارة وعوازل وأسلاك الكهرباء، كما كلف الوحدات المحلية بتكثيف اعمال النظافة، وتحسين الخدمات للمواطنين.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *