التخطي إلى المحتوى
مدير أمن كفر الشيخ والسكرتير العام يتقدمان جنازة الضابط الشهيد

كتبت ـ هند عبيدى:

تقدم، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ ـ اللواء أحمد صالح الأنصاري، الجنازة العسكرية التي أقيمت للشهيد النقيب «مصطفى سمير بدوي» الضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، الذي استشهد، مساء أمس الخميس، بعدما أطلق شاب النار عليه بشارع الخليفة المأمون بمدينة كفر الشيخ، أثناء فحص السيارة التي كان يستقلها.

كما تقدم السكرتير العام للمحافظة ـ المهندس راضي أمين، نائبا عن محافظ كفر الشيخ ـ اللواء السيد نصر، و نائب مدير الأمن حكمدار المديرية ـ اللواء فريد مصطفى، ومدير إدارة الأمن الوطني ـ العميد حازم الخولي، ومدير إدارة البحث الجنائي ـ العميد محمد عمار، ومدير إدارة المرور ـ العميد محمد الدفراوي، ورئيس مركز ومدينة الرياض ـ المهندس نصر محمود الريس، وقيادات الشرطة، وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية الصفوف الأولى في الجنازة.

وشيع مئات أهالي قرية الحصفة التابعة لمركز الرياض بكفر الشيخ، عقب صلاة الجمعة، جثمان الشهيد نقيب، وسط حالة من الحزن الشديد التي خيمت على المشيعين.

ودفن الشهيد بمدافن القرية بالحصفة بالرياض، بعد أداء صلاة الجمعة، وسط موكب جنائزي مهيب؛ مبتهلين إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *