التخطي إلى المحتوى
«تويتر» ينتفض غضبًا بعد تفجير العريش الإرهابي

كتبت ـ مروة السعداوي:

تعرض، مسجد الروضة في العريش لتفجير إرهابي خسيس، اليوم الجمعة، نتج عنه سقوط 235 شهيدًا و109 مصاب وفقًا لآخر تصريحات النائب العام، وعبر عدد كبير من مستخدمي «تويتر» عن غضبهم من ذلك العمل الإرهابي بهاشتاج «#العريش»، الذي تصدر القائمة في موقع التغريدات القصيرة.

وعبر العديد من الفنانين، عن غضبهم من الحادث عبر هاشتاج العريش، فكتب الفنان مينا عطا «حسبي الله ونعم الوكيل، بتقتلوا ناس بتصلي في الجامع يا كفرة! فعلاً لا دين للإرهاب ربنا ينتقم منكم»، وكتبت الفنانة اللبنانية يارا «رحم الله شهداء مسجد العريش اللهم سلم مصر وبلادنا من كل سوء وشر وأهلك الإرهابيين الذين لا دين لهم».

وكتبت الفنانة شيرين «ماتوا وهما بيصلوا، ماتوا وهما مع ربنا، ربنا يرحمكم ويتقبلكم شهداء ويصبر مصر كلها ويحمينا من الإرهاب الأعمى اللي ميعرفش ملة ولا دين”، بينما كتبت الفنانة أنغام «حسبنا الله ونعم الوكيل.. اللهم ارحم شهدائنا وأدخلهم فسيح جناتك»، كما كتبت الإعلامية دينا عصمت، آيات قرآنية من سورة البقرة وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ(114)»، ثم كتبت «الإرهاب لا دين له».

وكتب نجيب ساويرس «لا حرمة لبيت الله، تفجير الجامع وإطلاق النار على سيارات الإسعاف، مصيركم نار جهنم إن شاء الله، خالص التعازي لأهل سيناء الأبطال».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *