التخطي إلى المحتوى
الحفل الختامي لمشروع «خطوات نحو سوق العمل» بقصر ثقافة الأنفوشي‎

كتبت ـ مروة السعداوي:

نظم، قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، الحفل الختامي لمشروع «خطوات نحو سوق العمل»، أمس الأربعاء، بحضور الطلاب المشاركين في المشروع وبعض أولياء أمورهم، ورئيس الإدارة المركزية لإعلام الإسكندرية وغرب الدلتا ـ أحمد الطنطاوي.

وحضر الحفل الختامي، وكيل كلية زراعة سابا باشا ـ الدكتورة إيمان عياد، ورئيس المركز الإقليمي للدراسات والتنمية المهنية ـ محمد كساب، ومدير مركز إعلام غرب الإسكندرية ـ مجدي الغريب، ومسئولي المشروع ـ الطالب محمد مصطفى والطالب مجدي جودة، وتم تقديم فقرات فنية ومسرحية وغنائية من أعمال طلاب كلية الزراعة والطب البيطري وكورال الكلية.

وفي ختام الحفل، تم توزيع شهادات على الطلاب المشاركين في المشروع وشهادات تقدري للحضور، ويُعد هذا المشروع هو نموذج يُحتذى به في الجامعة من خلال مشاركة الأساتذة من الكليات الثلاث في تقديم الجانب النظري والعملي، في كيفية إقامة مشاريع المزارع المتكاملة سواء الحيوانية أو الزراعية أو السمكية، وكيفية عمل دراسة الجدوى للمشروع وتسويق المنتجات، وتقدير التكلفة اللازمة للمشروع ومنحهم شهادة لاجتياز التدريب.

ويُذكر أنه، تم عمل مشروع «خطوات نحو سوق العمل»، بالتعاون بين الهيئة العامة للاستعلامات وكليات زراعة الإسكندرية وزراعة سابا باشا، وكلية الطب البيطري بجامعة الإسكندرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *